كيف تتداول الفوركس في Pocket Option

كيف تتداول الفوركس في Pocket Option


خيار الجيب فوركس

ميزة تداول العقود مقابل الفروقات / الفوركس الجديدة أضافت خيار الجيب إلى منصة التداول الخاصة بهم مؤخرًا!

يمكنك الآن تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات داخل منصة تداول Pocket Option باستخدام برنامج Meta Trader 5 كإصدار ويب!

Meta-trader 5 والإصدار السابق ، Meta-trader 4 هو برنامج التداول الأكثر شيوعًا لوساطة Forex و CFD ، الآن ، يوفر Pocket Option أيضًا وصولًا مجانيًا إلى Meta-trader 5 إذا فتحت حسابًا تجريبيًا مجانيًا مع منصتهم!

ابدأ تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات بخيار الجيب ، انقر هنا للحصول على حسابك المجاني!

كما ترى ، من الممكن استخدام برنامج Metatrader 5 عبر الإنترنت باستخدام واجهة Pocket Option Trading ، أو بدلاً من ذلك يمكنك تنزيل برنامج Meta trader 5 هناوأضف خادم خيار الجيب واسم المستخدم وكلمة المرور إلى إصدار سطح المكتب الخاص بك!

سيحصل جميع المستخدمين الذين تم التحقق منهم بإيداع مبلغ 1،000 دولار أو أكثر على وصول تلقائي إلى التداول المباشر في المحطة. منصة MT5 المدمجة متاحة داخل واجهة تداول خيار الجيب (زر MT5 في شريط الأدوات الأيسر). يمكن العثور على التطبيقات المستقلة لأنظمة Windows ، و MacOS ، و Linux ، بالإضافة إلى تطبيقات الأجهزة المحمولة لأجهزة Android و iPhone في قسم "الأنظمة الأساسية" على شريط الأدوات الأيمن.

نوّع تداولك واحصل على دخلك الإضافي مع خيار الجيب!
كيف تتداول الفوركس في Pocket Option


خيارات الجيب لميتاتريدر الثنائية

تسمح المنصة حاليًا بالعمل فقط مع فوركس وعقود الفروقات الكلاسيكيين. لا يوجد حاليًا أي امتداد للثنائيات ، لكن لا يستبعد أن نجدها قريبًا.

في الوقت الحالي ، يسمح ميتاتريدر داخل خيار الجيب بتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات الكلاسيكيين مباشرة من إصدار الويب ، دون تنزيل أو تثبيت برامج.

كبديل ، يمكنك أيضًا تنزيل برنامج إصدار سطح المكتب MT5 وعن طريق إدخال اسم خادم خيار الجيب وكلمة المرور واسم المستخدم.

للوصول إلى ميتاتريدر ، ما عليك سوى النقر على الرصيد:
كيف تتداول الفوركس في Pocket Option
تفتح نافذة بثلاثة خيارات: الخيار
كيف تتداول الفوركس في Pocket Option
الأول يحدد نوع الحساب ، العادي ، الحقيقي أو التجريبي. الثانية التي تفتح MetaTrader 5 بحساب حقيقي ، وهي النسخة التجريبية الثالثة للميتاتريدر.

من خلال النقر فوق MetaTrader Live ، تظهر
كيف تتداول الفوركس في Pocket Option
نافذة منبثقة تحذيرية: لذلك دعنا نضغط على MT5 Demo وستظهر نافذة تسجيل الدخول:
كيف تتداول الفوركس في Pocket Option
اسم المستخدم موجود بالفعل. كلمة المرور في الأعلى.
كيف تتداول الفوركس في Pocket Option
من خلال النقر على العين تظهر كلمة المرور ، ولكن ببساطة انقر فوق "نسخ إلى الحافظة" ، والصقها في المربع. ميتاتريدر 5 جاهز للاستخدام.
كيف تتداول الفوركس في Pocket Option

الفوركس مقابل الخيارات الثنائية

يختلف الفوركس والعقود مقابل الفروقات قليلاً عن الخيارات الثنائية. بينما ترتبط الخيارات الثنائية دائمًا بوقت انتهاء الصلاحية ، فإن تجارة الفوركس أو العقود مقابل الفروقات ليست محدودة في الوقت المناسب. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار مستويين للسعر ، إذا تم الوصول إلى أحدهما ، فسيتم إغلاق الصفقة وسيتم إضافة ربحك أو خسارتك إلى رصيدك!

وقف الخسارة وجني الأرباح في تجارة الفوركس

المستوى الأول والأهم هو وقف الخسارة. يحدد إيقاف الخسارة الحد الأقصى للخسارة إذا تحرك السعر ضدك (المبلغ الذي ستخسره في هذه الحالة مرتبط بشكل مباشر بحجم مركزك ورافعة حساباتك!).

إذا لم تضع أمر إيقاف الخسارة وتحرك السعر ضدك ، فقد يحدث أن تفقد رصيد حسابك بالكامل في صفقة واحدة.

جني الأرباح هو مستوى السعر الذي تخرج منه من الصفقة لتحقيق أرباحك! عندما يتحرك السعر في صالحك ، سيتم إغلاق المركز تلقائيًا وسيضاف الربح إلى رصيدك!

خسائر الأرباح المحتملة في تجارة الفوركس

الفرق الكبير الآخر هو الربح المحتمل والخسارة. مع الخيارات الثنائية ، أنت الآن من البداية ما يمكن أن تخسره وما يمكنك أن تربحه ، يتم تحديد الخسارة والمكاسب المحتملة من قبل الوسيط! يعمل الفوركس بشكل مختلف وهو أكثر تعقيدًا.

هنا يتم تحديد الأرباح المحتملة وفقدان بعدة عوامل: لديك حجم الموقف، لديك الرافعة المالية الخاصة بك و جني الأرباح و مستوى وقف الخسارة! هناك أيضًا رسوم للتداول أو الفوارق ، فرق بين سعر الشراء وسعر البيع ، وهذا يعتمد على وسيطك والأصل الذي تتداوله. هذه هي الطريقة التي يربح بها وسيط فوركس الأموال من خلال خدمته!

لذا فإن تجارة الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات طريقة أكثر خطورة مقارنة بتداول الخيارات الثنائية ، حيث يمكنك أن تخسر أكثر مما استثمرته إذا لم تفعل ذلك بشكل صحيح!

مزيد من الاختلافات
الميزة الكبرى هي حقيقة أنك لست بحاجة إلى التفكير في وقت انتهاء الصلاحية! عندما يتحرك السعر في اتجاهك ، ولكن بعد فوات الأوان ، فقد تخسر خيارًا ثنائيًا ، بينما لا تزال تربح تداول الفوركس!

ميزة أخرى هي أنك تحدد نسبة المخاطرة في استراتيجية التداول الخاصة بك بنفسك. لا تزال هناك العديد من استراتيجيات الفوركس تحقق الربح إذا ربحت كل 3 أو 5. تداول. حيث أن الفوز أعلى عدة مرات من الخسارة المحتملة!


استراتيجيات الخيارات الثنائية للفوركس

هل يمكنك استخدام إستراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك لتداول الفوركس؟ في الواقع ، نعم في كثير من الحالات. المشكلة الرئيسية هي أن استراتيجية الخيارات الثنائية لا تقدم طريقة لتحديد مستويات الربح والإيقاف. فيما يلي بعض الطرق للقيام بذلك بنفسك:
  • فيبوناتشي - يمكنك إضافة تصحيح فيبوناتشي وتحديد مستوى ربحك ومستوى وقف الخسارة أيضًا! شاهد هذا الفيديو لترى كيف ترسم ارتداد فيبوناتشي بشكل صحيح!
  • خطوط الدعم والمقاومة - قم بتوصيل أعلى المرتفعات وأدنى المستويات المنخفضة مع بعضها البعض بخط أفقي. غالبًا ما يغير السعر اتجاهه على هذه الخطوط. يمكن استخدامها أيضًا لتحديد وقف الخسارة وجني الأرباح! يمكن استخدام خطوط الاتجاه والمتوسط ​​المتحرك بنفس الطريقة!
  • وقف الخسارة وجني الأرباح الثابت - هناك خيار آخر وهو تحديد وقف الخسارة وجني الأرباح بنفسك. يمكن أن يعمل هذا بشكل جيد إذا اخترت النسبة الصحيحة بينهما!
  • مبني على المؤشر - يمكنك استخدام المؤشرات والخروج من التجارة يدويًا عند استيفاء شرط معين. استخدم هذا فقط لجني الأرباح ، وليس لإيقاف الخسارة أبدًا ، حيث تحتاج إلى الخروج من الصفقة بنفسك. (أو قم ببناء EA بنفسك باستخدام برنامج EA Builder)
هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها لإيجاد نقطة خروج جيدة لكلا الحالتين!
كيف تتداول الفوركس في Pocket Option
ضع في اعتبارك أن النسبة بين وقف الخسارة وجني الأرباح هي الجانب الأكثر أهمية. كما أنها تحدد متوسط ​​الوقت الذي تستغرقه التجارة! ابدأ داخل حساب تجريبي وجربه بنفسك لترى كيف يعمل!
Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!